الجمعة, 15 ديسمبر 2017
اخر تحديث للموقع : منذ 6 ساعات
المشرف العام
شريف عبد الحميد

لم يكتفِ بالتمويل الإيراني القذر ومليشيا حزب اللات

أفيقوا يا أهل مصر|«حزب الاستقلال» على طريق «التشيع» و«سب الصحابة» من أجل المال الممزوج بدماء أهل السنة

التغلغل الشيعي - | Wed, Sep 14, 2016 12:08 AM
الزيارات: 13352
الشحات شتا أحد قيادات حزب الاستقلال المصري
تلقّوا نشرتنا اليوميّة إلى بريدكم الإلكتروني

لم يكتفِ حزب "الاستقلال" المصري المجمد نشاطه ببث التشيع السياسي طوال أكثر من عشرين عاماً عبر المدح والترويج لدولة المجوس الإيرانية ومليشيا حزب "اللات" في لبنان، وذلك حسب أجندة التمويل الإيراني الغير محدود والذي كان السبب الرئيسي في تأسيس الحزب بعد ثورة 25 يناير حيث تم إنفاق أكثر من نصف مليون جنيه على التوكيلات والتي لم تتعدى الستة آلاف توكيل جاء نصفها من جيوب الأعضاء، لخلق كيان موازٍ ضد أهل السنة والجماعة في مصر، وعبر نشر التشيع العقائدي بتوزيع كتب تسب في صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم، وأمهات المؤمنين رضي الله عنهم أجمعين، وعقد دروس وحلقات للتفسير من كتب لمؤلفين شيعة.

" بانوراما الشرق الأوسط"|موقع لبناني شيعي

بل ووصل الأمر بنشر ثقافة "زواج المتعة" والتحرش ببنات أهل السنة العفيفات، وأن أهل السنة نواصب يجوز أكل مالهم، والتحرش ببناتهم، والغدر بهم.

وها هو واحد من أعضاء وقيادات حزب "الاستقلال" المجمد نشاطه يدعى الشحات شتا، يسب الصحابة ويتعدى على مقام رسول الله صلى الله عليه وسلم.

وليظهر الله إفك هذا الحزب الإيراني المجوسي في مصر، وكيف يربي أعضاءه على التشيع، وسب الصحابة تقرباً للسيد المجوسي في إيران.

أفيقوا يا أهل مصر، وأوقفوا التشيع عبر هذا الحزب المجوسي الإيراني الذي يرتدي عباءة مصرية وعمامة إيرانية مجوسية تخفي وراءها الحقد والغل لأهل السنة والجماعة.

رابط المقال 

تعليقات

أراء وأقوال

اشترك في النشرة البريدية لمجلة إيران بوست

بالتسجيل في هذا البريد الإلكتروني، أنتم توافقون على شروط استخدام الموقع. يمكنكم مغادرة قائمة المراسلات في أي وقت